البنك الاسلامي العربي يجري السحب على الجائزة اليومية الأولى ضمن حملة عشرة ومية وربع مليون هدية

بحضور عدد من الإعلاميين وعملاء البنك والموظفين، بدأ البنك الاسلامي العربي السحب على  جوائز حملة التوفير "عشرة ومية وربع مليون هدية " حيث جرى السحب على الجائزة الاولى بقيمة 10,000 شيكل في فرع بيتونيا أمام الحضور وعلى الهواء مباشرة.
ويأتي هذا السحب ضمن حملة حسابات التوفير بحلتها الجديدة "عشرة ومية و ربع مليون هدية" والتي أطلقها البنك الإسلامي العربي مطلع شهر آب  و التي تقدم أكبر جائزة نقدية في القطاع المصرفي بقيمة 10,000 شيكل يوميا و جوائز بقيمة 100,000 شيكل شهريا و جائزة كبرى بقيمة 250,000 شيكل نهاية الحملة، و تأتي الحملة في إطار سعي البنك الدائم لتعزيز مفهوم الادخار عند العملاء و المواطنين والاستفادة من الخدمات المصرفية الاسلامية المميزة. حيث يتميز البنك الاسلامي العربي بحداثة و تطور خدماته الإلكترونية انسجاماً مع العلامة التجارية الجديدة للبنك "صيرفة اسلامية حديثة".
 وتعتبر الحملة الأفضل مقارنة بحملات جوائز التوفير وذلك لطبيعة وقيمة الجوائز اليومية والشهرية و الجائزة الكبرى المقدمة للعملاء بالإضافة للشروط الميسرة للدخول على السحب للعملاء الحاليين و الجدد، فالحد الادنى للدخول على السحب هو توفر رصيد بقيمة 100 دولار (الحد الأدنى) أو اكثر "او ما يعادلها من العملات الاخرى" و كل 100$ تمنح فرصة اضافية بالفوز، ويعد التنوع في طبيعة الجوائز "اليومية والشهرية و الكبرى" من اهم الميزات التنافسية للحملة وذلك لأنها تمنح عدد كبير من العملاء فرصة الفوز بجائزة قيمة بدلاً من تركز الجائزة في مبلغ كبير لرابح واحد فقط.
وقد أشار المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن اطلاق حملة "عشرة و ميه و ربع مليون هدية" هو استكمال لحملة توفير عشرة و مية السابقة و تماشياً مع رغبة العملاء لإعادة اطلاقها مع التطوير عليها بما يتوافق مع رسالة البنك بالتطوير و استحداث افضل الخدمات للعملاء، على أسس تحاكي تطبيق الشمول المالي من جهة و تلائم تطلعات و احتياجات العملاء من جهة أخرى، لافتاً إلى أن البرنامج و الجوائز متوافقة بشكل كلي مع الشريعة الاسلامية و مجازة من قبل هيئة الفتوى و الرقابة الشرعية، و بين أن البنك يسعى دائما ان يكون الخيار المصرفي الأول لأي مواطن من خلال تطوير منتجات و خدمات مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية و تلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل و تسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية. و اوضح المدير العام ان البنك يسعى دائما من خلال حملات التوفير التشجيعية تعزيز فكرة الادخار و التوفير عند العملاء و المواطنين لما لها من تأثير ايجابي على التخطيط لمستقبل افضل و مشرق للكبار و الصغار و أهمية حساب التوفير على صعيد ادارة الاموال الشخصية، مبيناً ان حساب التوفير لا يقتصر على فئة واحدة و انما يشمل جميع فئات و شرائح المجتمع و ذلك انسجاماً مع تطبيق فكرة الشمول المالي في فلسطين و التي يعمل البنك عليها باستخدام عدة وسائل و خدمات اهمها حملة توفير باستطاعة الجميع المشاركة بها و خدمة بنكي ع الطريق أول فرع متنقل للوصول للمناطق البعيدة.