البنك الاسلامى العربي يزور المعاهد الأزهرية في فلسطين لبحث سبل التعاون المشترك

زار وفد من البنك الاسلامي العربي  ممثلا بالسيد احسان شعشاعة نائب المدير العام و السيد عاطف مرتجى مدير فرع الرمال والسيد رامي حسين مدير فرع غزة مقر الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في غزة، وكان في استقبال الوفد أ.د. علي رشيد النجار عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين.

 وقام الوفد بتقديم أحر التهاني والتبريكات لمعالي العميد بمناسبة منحه ثقة فخامة الرئيس محمود عباس بتعيينه عميداً للمعاهد الأزهرية في فلسطين، وأكد حرص البنك الإسلامي العربي على توطيد العلاقة والتعاون مع المعاهد الأزهرية وأشار السيد احسان شعشاعة نائب المدير العام للبنك الإسلامي العربي الى التطور القائم على الخدمات المصرفية الإسلامية التي يقدمها البنك بما يتلائم مع أحكام الشريعة الإسلامية، مؤكدين أن هذه الزيارة تأتي في إطار المسؤولية الإجتماعية للبنك اتجاه المجتمع الفلسطيني، ومؤسساته التعليمية.

وبدوره رحب النجار بوفد البنك الإسلامي العربي  وأشاد بالدور المهم للخدمات التي يقدمها البنك الإسلامي العربي للوطن والمواطن، معبراً عن اهتمام عمادة المعاهد الأزهرية بتعزيز سبل التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق أهدافها وتبليغ رسالتها السامية  وقام بتعريف الوفد على احتياجات المعاهد الأزهرية.