البنك الإسلامي العربي بالتعاون مع شركة تمكين للتأمين يطلق خدمة تأمينكم أسهل أقساطكم أيسر

في ظل الظروف الحالية والازمة التي يعيشها شعبنا ومن باب التسهيل على العملاء وايجاد أفضل الحلول المصرفية وإنطلاقاً من رؤية البنك الإسلامي العربي في تسهيل المعاملات البنكية والحياتية على العملاء، أطلق البنك خدمة " تأمينكم أسهل أقساطكم أيسر" من خلال بطاقة "حياة سهلة" بالتعاون مع شركة "تمكين للتامين" وهي احد الشركات الرائدة في قطاع التأمين الاسلامي.

وتمنح الخدمة العملاء فرصة تقسيط تأمين مركباتهم لمدة ١٢ شهر بدون اية عمولات وبدون دفعة أولى وبكل سهولة من خلال اصدار بطاقة الحياة سهلة واستخدامها عند التأمين مع شركة تمكين للتأمين بالإضافة الى ان هذه الخدمة مجازة من  قبل هيئة الفتوى الشرعية.

بدوره بيَن المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد هاني ناصر مدى أهمية توفير هذا النوع من الخدمات المصرفية لعملاء البنك، و التي من شانها توفير حلول تقسيط سريعة و سهلة للعملاء دون عناء تقديم طلبات التمويل و ايضا بدون عمولات، و أوضح ان التعاون المشترك بين البنك و شركة تمكين للتامين هو امتداد للشراكة الاستراتيجية بتقديم الخدمات المصرفية و التأمين الاسلامي للجمهور الفلسطيني و المجاز من قبل هيئة الفتوى و الرقابة الشرعية.

ومن جهته اشار السيد محمد الريماوي مدير عام شركة تمكين للتأمين الى سعي الشركة الدائم لتطوير منتجاتها وخدماتها بما يتلائم مع احتياجات ومتطلبات المشتركين،  حيث تتيح الخدمة للمشتركين تقسيط قيمة وثيقة التأمين عبر الماكنات الآلية الخاصة المتوفرة في جميع فروع ومكاتب الشركة المنتشرة في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

مؤكداً حرص الشركة على بناء علاقة استراتيجية مع البنك الإسلامي العربي وان هذا التعاون بداية لشراكة استراتيجية سينتج عنها العديد من الخدمات المميزة في المستقبل القريب.