البنك الاسلامي العربي و جامعة النجاح يكرمون الطلبة الأوائل و يرحبون بالطلبة الجدد

برعاية من البنك الاسلامي العربي و بتنظيم من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية في جامعة النجاح اقام قسم الخدمة الاجتماعية حفلاً لتكريم الطلبة الاوائل في الثانوية العامة و للترحيب بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2021/2022

وحضر الحفل كل من د. ماهر أبو زنط مساعد رئيس الجامعة للشؤون اللوجستية والبنى التحتية و د. رائد الدبعي مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية  و د. سائد الكوني عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية و د. سامح عطعوط مساعد العميد  ود. أسعد تفال رئيس قسم الخدمة الاجتماعية. وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية وعدد من طلبة القسم وذويهم و مثل البنك الاسلامي العربي مدير فرع نابلس السيد فادي ابو نبعة و طاقم من الموظفين.

ورحب الدكتور اسعد تفال بالحضور و بالطلبة الجدد مباركاً لهم نجاحهم في الثانوية العامة وانتقالهم إلى الحياة الجامعية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الجديدة، و عبر عن سعادته و شكره للبنك الإسلامي العربي على دعمه المتواصل و مشاركاته الدائمة في الفعاليات التي تعقدها الجامعة.

من جانبه نقل السيد فادي ابو نبعه تحيات المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد هاني ناصر، و اكد على ان العلاقة بين البنك الاسلامي العربي و جامعة النجاح الوطنية هي علاقة استراتيجية و مهمة و تساهم في خدمة المجتمع و خصوصا طلبة العلم.

و بين ابو نبعة حرص الادارة العليا للبنك الاسلامي العربي على دعم المؤسسات التعليمية و قطاع التعليم كونه احد اهم القطاعات التي تسهم بالنهوض بالمجتمع، وان البنك يضع التعليم على قائمة اولوياته من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية و من خلال تقديم خدمات و برامج مصرفية اسلامية مميزة موجهه لقطاع التعليم والتي تلائم و تناسب الاحتياجات تبعا للدراسات التي يقوم بها البنك لتطوير خدماته و ملائمة الخدمة المصرفية مع احتياجات العميل، واوضح اهتمام البنك برقمنة الخدمات المالية و المصرفية لما لها من اهمية بالغة في تقليل الوقت و الجهد و انجاز الاعمال عن بعد و دون التوجه للفروع و خصوصا خدمات الدفع الاكتروني من خلال احدث تطبيق بنكي (موبايل بانك) و الذي يقدم خدمات الكترونية سريعة و آمنه.