البنك الاسلامي العربي راعي مسابقة التعليم الرقمي EDTECH في غزة

قام البنك الاسلامي العربي برعاية مسابقة التعليم الرقمي EDTECH للشباب المبدعين في مدينة غزة والتي نظمها اتحاد شباب العرب للابداع  والابتكار والمجلس الاعلى للابداع و التميز، بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة غزة و سعادة رئيس المجلس الأعلى للتميز والابداع م. عدنان سمارة وامين عام اتحاد شباب العرب الدكتور ماجد الاسي و عدد من الشخصيات الرسمية، ومثل البنك الاسلامي العربي نائب المدير العام السيد احسان شعشاعه و مدراء فروع غزة.

و تهدف المسابقة الى التعرف على اصحاب الافكار الابداعية و تشجيع ثقافة الابداع والريادة بين الشباب لتنمية قدراتهم  وحثهم على المساهمة الجادة في التنمية المستدامه تجاه المجتمع، و يأتي ذلك في ضوء توظيف ودمج التكنولوجيا في قطاع التعليم لدعم هذا القطاع في فلسطين.

و خلال الكلمة الافتتاحية للمسابقة رحب نائب المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد احسان شعشاعه بالحضور الكريم ونقل تحيات المدير العام السيد هاني ناصر،  وأكد على اهمية الاستثمار في قطاع التكنولوجيا من خلال الشباب الفلسطيني المبدع في كافة القطاعات، واشار الى ان دمج التكنولوجيا في القطاع التعليمي اصبح اساسياً حيث انه اثبت جدارته خلال جائحة كورونا، وبين ان البنك الاسلامي العربي يعمل بشكل مستمر على استحداث افضل الخدمات المصرفية المتطورة والتي تخدم المشاريع الريادية الجديدة من خلال برامج تمويلية مميزة ومخصصه لهذا الغرض، اضافة الى الخدمات المصرفية الرقمية والتي تخدم هذه الفئة حيث يتم العمل على اطلاق النسخة الاحدث من التطبيق البنكي (موبايل بانك) و بمزايا جديدة.

وعلى صعيد المسؤولية المجتمعيه اكد شعشاعه ان البنك مستمر في تقديم الدعم والمساهمات الفعالة انطلاقا من رؤية ورسالة البنك لتحقيق التنمية المستدامه.