البنك الاسلامي العربي راعي معرض شركات الأسنان الثاني في قطاع غزة

  

 تحت رعاية البنك الإسلامي العربي، اختتمت فعاليات معرض شركات الأسنان الثاني في قطاع غزة بمشاركة كبيرة من قبل أطباء الأسنان ورجال أعمال وطلبة جامعات، والعديد من الشركات المتخصصة والتي تنوعت ما بين شركات تقدم مستلزمات طب الأسنان ومعامل تصنيع ومراكز الأشعة.

وهدف المعرض إلى الرقي بالخدمات المقدمة من الشركات وتحسين كفاءتها بحيث تنعكس على المواطن، حيث تم عرض أحدث ما توصل إليه طب الأسنان، وتخلل المعرض العديد من المحاضرات المجانية التي قدمها مختصين وخبراء في هذا المجال.

ومثل البنك الإسلامي العربي نائب المدير العام، السيد إحسان شعشاعه، والذي أشار إلى الدور الذي يحمله البنك على صعيد المسؤولية المجتمعية، واستمراره في تقديم الدعم والمساهمات الفعالة انطلاقاً من رؤية ورسالة البنك في سبيل تحقيق التنمية المستدامة خاصة القطاع الصحي.

من جانبه، أكد المدير العام، السيد هاني ناصر على الدور الذي يلعبه البنك في تعزيز ودعم مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة ضمن الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، إلى جانب الشراكة مع القطاع الخاص.

من جانبهم، قدم القائمين على المعرض شكرهم للبنك على رعايته للمعرض، حيث تم التاكيد على متانة العلاقه بين الطرفين، وسبل التعاون المصرفي المستقبلي.