الخدمات المصرفية عبر الانترنت
الخدمات المصرفية عبر الانترنت
تمتع بخدماتك المصرفية من اي مكان و باي وقت و بكبسة زر من خلال الانترنت بانك، دفع الفواتير و التحويل أصبح أسهل و أسرع.
سجل الآن و تمتع برفاهية التكنولوجيا المصرفية بدون الحاجة لزيارة البنك، احتياجاتك المصرفية أصبحت أسهل و تمكنك من فحص حساباتك و ادارتها بكل سهولة و أمان.
ميزات الخدمة
- الاستعلام عن أرصدة العميل بجميع العملات.
- ملخص لآخر حركات على الحساب.
- إمكانية الاستفسار عن العديد من المعلومات المتعلقة بالحساب دون التوجه للبنك.
- سهولة إدارة الحساب لأن العميل على معرفة دائمة بالحركات التي تحصل في حسابه.
- الاطلاع على الحساب في أي وقت، دون التقيد بأيام وساعات الدوام الرسمية.
- توفير الوقت والجهد على العملاء.
الخدمات الأساسية
- الاستعلام عن أرصدة الحسابات
- كشف حساب للحركات التي تمت على الحساب
- طلب فتح حساب فرعي
- طلب دفاتر شيكات
- تقارير الحساب
- خدمة التحويل
- التحويل الفوري بين الحسابات
- التحويل الفوري بين حسابات الاسلامي العربي
- التحويل الخارجي ( داخل فلسطين ا و خارج فلسطين)
- تحويل رواتب
تعليمات وإرشادات متعلقة بالانترنت البنكي
لإجراءات حماية الانترنت البنكي الخاص بالعميل قبل وبعد إنشاء مستخدم على الانترنت البنكي يرجى من حضرتكم اتباع ما يلي:
- للدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الانترنت استخدم فقط رابط الدخول الموجود على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الخاص بالبنك الإسلامي العربي.
- عند الانتهاء من استخدام خدمة الانترنت البنكي لا تنسى تسجيل الخروج .
- كن حذرا عند استلامك أي رسالة نصية أو الكترونية تطلب منك أن يتم تزويدهم بمعلومات خاصة بك مثل(اسم المستخدم، كلمة المرور، رمز التعريف الشخصي)، حيث أن البنك الاسلامي العربي لن يسألك عن أي معلومات تخصك.
- حماية الجهاز الخلوي الخاص بكم من الدخول غير المصرح به من خلال استخدام وسائل الحماية المتقدمة للجهاز الخاص بكم حيث أن عملية تسجيل الدخول تعتمد على رقم الجوال المعرف على خدمة الرسائل القصيرة.
- اختيار كلمة مرور يصعب تخمينها وأن يتم تغييرها باستمرار وفي حال ضياعها أن يتم عمل إعادة تعيين كلمة المرور(Reset) وضبطها مرة أخرى.
- حماية رمز التعريف الشخصي السري (PIN Code) وعدم الاحتفاظ به مكتوباً وفي مكان واحد مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالانترنت البنكي، حيث أن أي عملية تحويل مالي داخل النظام تتطلب إدخال رمز التعريف الشخصي السري.
- في حالة ضياع الهاتف او تغيير رقم الجوال يرجى التواصل مع مركز الاتصال او زيارة اقرب فرع.
- في حال وصول رسالة مشتبه بها يتم الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1700222000، أو زيارة أقرب فرع لديكم.
شروط الحصول على الخدمة
- أن يكون أحد عملاء البنك الإسلامي العربي
- الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة SMS
- توقيع العميل على تعهد وإقرار خاص بالشركات
تقدم بطلب