لأن عملاءنا هم بؤرة اهتمامنا و لأننا كبنك نسعى دائما لجعل تجربتهم البنكية مميزة ،ممتعة و سهلة .

تم العمل على تطوير مركز الخدمات الرقمية الأحدث في فلسطين ليكون المنصة الأولى لتقديم خدمات بنكية متكاملة  خاصة بالتواصل مع العملاء على مدار الساعة ، حل مشاكلهم ، الاجابة عن استفساراتهم ، استقبال شكاويهم ، و تقديم الخدمات لهم في أي وقت و من أي مكان

يمكنك التواصل معنا من خلال أحدى القنوات التالية:

  • Email - البريد الإلكتروني: aib@aib.ps
  • whatsapp - تطبيق الواتس آب: 00970566242242
  • facebook messenger - محادثات فيسبوك: اضغط هنا
  • الرقم المباشر: 1700222000 ومن خارج فلسطين على الرقم 0097022941831
  • الموقع الإلكتروني : إضغط هنا

الخدمات الأساسية

  • خدمة العملاء والعناية بهم
    • تقديم الحل لجميع الامور التي يتم استقبالها من خلال مركز الاتصال و مساعدة العملاء و حل اي مشكلة يمكن ان تواجههم في استخدام خدمات و مرافق البنك .
    • تقديم الدعم الفني للعملاء فيما يخص الخدمات الالكترونية
      • الانترنت البنكي
      • الموبايل البنكي
      • الحجز المسبق
      • البطاقات
      • الصرافات
    • تقديم طلبات الخدمات من خلال الهاتف مثل
      • طلبات البطاقات
      • طلبات دفاتر الشيكات
      • طلبات التمويل
  • خدمة الاستعلام  : تقديم خدمات الاستعلام الخاصة بحساب العميل
    • استعلام عن رصيد
    • كشوفات حساب
    • حالة دفتر الشيكات
    • حالة البطاقات
    • حالة الانترنت البنكي و الموبايل البنكي
    • حالة التمويل
  • خدمات المعلومات : حيث يتم تزويد المتصلين بالمعلومات التالية:
    • برامج التوفير
    • انواع التمويلات
    • البطاقات
    • مواقع الفروع و الصرافات
    • خدمات البنك الالكترونية
  • خدمة مكالمات الفيديو