لأن عملاءنا هم بؤرة اهتمامنا و لأننا كبنك نسعى دائما لجعل تجربتهم البنكية مميزة ،ممتعة و سهلة .

تم العمل على تطوير مركز الخدمات الرقمية الأحدث في فلسطين ليكون المنصة الأولى لتقديم خدمات بنكية متكاملة  خاصة بالتواصل مع العملاء على مدار الساعة ، حل مشاكلهم ، الاجابة عن استفساراتهم ، استقبال شكاويهم ، و تقديم الخدمات لهم في أي وقت و من أي مكان

يمكنك التواصل معنا من خلال أحدى القنوات التالية:

  • Email - البريد الإلكتروني: aib@aib.ps
  • whatsapp - تطبيق الواتس آب: 00970566242242
  • facebook messenger - محادثات فيسبوك: اضغط هنا
  • الرقم المباشر: 1700222000 ومن خارج فلسطين على الرقم 0097022941831
  • الموقع الإلكتروني : إضغط هنا

الخدمات الأساسية

  • خدمة العملاء والعناية بهم.
            - تقديم الحل لجميع الامور التي يتم استقبالها من خلال مركز الاتصال و مساعدة العملاء و حل اي مشكلة يمكن ان تواجههم في استخدام خدمات و مرافق البنك .

            -تقديم الدعم الفني للعملاء فيما يخص الخدمات الالكترونية
    1. الانترنت البنكي
    2. الموبايل البنكي
    3. الحجز المسبق
    4. البطاقات
    5. الصرافات
      - تقديم طلبات الخدمات من خلال الهاتف مثل
    6. طلبات البطاقات
    7. طلبات دفاتر الشيكات
    8. طلبات التمويل
       
  • خدمة الاستعلام  : تقديم خدمات الاستعلام الخاصة بحساب العميل
    1. استعلام عن رصيد
    2. كشوفات حساب
    3. حالة دفتر الشيكات
    4. حالة البطاقات
    5. حالة الانترنت البنكي و الموبايل البنكي
    6. حالة التمويل
       
  • خدمات المعلومات : حيث يتم تزويد المتصلين بالمعلومات التالية:
    1. برامج التوفير
    2. انواع التمويلات
    3. البطاقات
    4. مواقع الفروع و الصرافات
    5. خدمات البنك الالكترونية
       
  • خدمة مكالمات الفيديو