مركز الخدمات الرقمية
لأن عملاءنا هم بؤرة اهتمامنا و لأننا كبنك نسعى دائما لجعل تجربتهم البنكية مميزة ،ممتعة و سهلة .
تم العمل على تطوير مركز الخدمات الرقمية الأحدث في فلسطين ليكون المنصة الأولى لتقديم خدمات بنكية متكاملة خاصة بالتواصل مع العملاء على مدار الساعة ، حل مشاكلهم ، الاجابة عن استفساراتهم ، استقبال شكاويهم ، و تقديم الخدمات لهم في أي وقت و من أي مكان
يمكنك التواصل معنا من خلال أحدى القنوات التالية:
- Email - البريد الإلكتروني: aib@aib.ps
- whatsapp - تطبيق الواتس آب: 00970566242242
- facebook messenger - محادثات فيسبوك: اضغط هنا
- الرقم المباشر: 1700222000 ومن خارج فلسطين على الرقم 0097022941831
- الموقع الإلكتروني : إضغط هنا
الخدمات الأساسية
- خدمة العملاء والعناية بهم
- تقديم الحل لجميع الامور التي يتم استقبالها من خلال مركز الاتصال و مساعدة العملاء و حل اي مشكلة يمكن ان تواجههم في استخدام خدمات و مرافق البنك .
- تقديم الدعم الفني للعملاء فيما يخص الخدمات الالكترونية
- الانترنت البنكي
- الموبايل البنكي
- الحجز المسبق
- البطاقات
- الصرافات
- تقديم طلبات الخدمات من خلال الهاتف مثل
- طلبات البطاقات
- طلبات دفاتر الشيكات
- طلبات التمويل
- خدمة الاستعلام : تقديم خدمات الاستعلام الخاصة بحساب العميل
- استعلام عن رصيد
- كشوفات حساب
- حالة دفتر الشيكات
- حالة البطاقات
- حالة الانترنت البنكي و الموبايل البنكي
- حالة التمويل
- خدمات المعلومات : حيث يتم تزويد المتصلين بالمعلومات التالية:
- برامج التوفير
- انواع التمويلات
- البطاقات
- مواقع الفروع و الصرافات
- خدمات البنك الالكترونية
- خدمة مكالمات الفيديو