تعتبر خدمة مكالمات الفيديو ( Video call) احدى التقنيات الجديدة التي أطلقها البنك  الاسلامي العربي للتواصل مع الجمهور  من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالبنك ، والخدمات المصرفية عبر الانترنت ، و موقع البنك الالكتروني و تتيح لعملاء وغير عملاء البنك التحدث مباشرة بمنتهى السهولة والأمان باستخدام تقنية الفيديو مع موظفي مركز الاتصال. وتقدم هذه الخدمة  الكثير من المزايا حيث تمكنهم من إتمام العديد من المعاملات المصرفية والرد على استفساراتهم بمنتهى السرعة، بالإضافة إلى تفعيل أو إيقاف البطاقات وكذلك العديد من الخدمات المصرفية الأخرى،  تتوفر هذه الخدمة طيلة أيام الأسبوع بين الساعة الثامنة صباحا و الحادية عشرة ليلاً من دون تكاليف

الخدمات التي سيتم تقديمها من خلال خدمة Video Call  :

  1. البطاقات
  • اصدار بطاقة خصم فوري
  • اصدار بطاقة المشريات Shopping Card  جديدة
  • طلب بطاقة Easy Life
  • طلب بطاقة ائتمانية 
  • اصدار رقم سري جديد / بدل فاقد
  • اضافة حساب الى بطاقة الفيزا
  • تفعيل بطاقة جديدة / موقوفة
  • ايقاف بطاقة
  • تصفير محاولات إدخال الرقم السري بشكل خاطئ
  • طلب تفعيل الحساب الخاص ببطاقة المشتريات 
  • Shopping card 

      2. الإستعلامات 

  • معلومات عن ما يقدمه البنك من خدمات وبرامج ومزاياها
  • الاستعلام عن الحساب
  • الاستعلام عن خدمة الانترنت البنكي / الموبايل البنكي
  • الاستعلام عن خدمة الحجز المسبق
  • الاستعلام عن خدمة الصراف الآلي
  • الاستعلام عن خدمة الرسائل القصيرة
  • الاستعلام عن طلب تمويل غير منفذ
  • الاستعلام عن البطاقة الالكتروني

      3. أخرى

  • طلب فتح حساب فرعي
  • طلب تمويل جديد
  • اصدار دفتر شيكات جديد
  • تفعيل الانترنت البنكي
  • تحديث البيانات

طريقة الوصول واستخدام   video call

يتم  الوصول الى خدمة Video call من خلال التطبيق البنكي على الموبايل او من خلال الخدمات المصرفية عبر الانترت على الموقع الالكتروني للبنك

  • يتم الدخول الى التطبيق 
  • اختيار خدمة video chat  من خلال قائمة خدماتنا  
  • يظهر خانه بعدها " إبدأ المحادثة " يتم الضغط عليها 
  • يظهر للعميل الموظف صوت وصورة 

:كما يمكن استخدام الخدمة دون الدخول باسم المستخدم كما يلي

تحت قائمة خدماتنا على الموبايل بانك اختر  video chat   ثم بعدها ادخل الاسم ورقم الموبايل ثم بعدها اضغط على ابدأ محادثة الفيديو